تغيير حجم النص تصغير الخط اعادة الخط للحجم الطبيعي تكبير الخط

الملكة رانيا تلتقي راهبات الصليب والمسنين في بيت العناية الانسانية

| Share

عمّان - أبونا وبترا- التقت الملكة رانيا العبدالله، امس الثلاثاء، أعضاء لجنة متابعة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية الأردنية لكبار السن، وذلك خلال زيارتها إلى بيت العناية الانسانية في مدينة الفحيص، التابع لجمعية راهبات الصليب، وتفقدها أحوال المسنين المستفيدين من خدمات البيت.

وكان في استقبال الملكة رانيا لدى وصولها البيت كل من الرئيسة العامة لجمعية راهبات الصليب الأخت جانيت أبو عبدالله، ومديرة البيت الأخت نهى صادقة، وعضو جمعية راهبات الصليب في لبنان الأخت إليزابيث أبي هاشم، والأرشمندريت حكمت حدادين، وكل من أخت الأب النعمات مريم النعمات، وزوجها أمين مخامرة.

وتبادلت الملكة الحديث مع نزلاء البيت، الذي بني على قطعة أرض تبرع بها الأب الراحل يوسف النعمات، من كهنة البطريركية اللاتينية، واستفسرت عن أحوالهم. كما تفقدت إحدى النزيلات والبالغة من العمر 96 عاماً، مشيدة بالجهود المبذولة من قبل القائمين وما يقدمونه من مستوى نوعي من الخدمات والرعاية.

يذكر أن بيت العناية الانسانية قد افتتحته الملكة رانيا العبدالله عام 1999، وتديره جمعية راهبات الصليب. ويقدم البيت خدمات على مستوى عالٍ للمسنين، تشمل التمريض والرعاية الإنسانية بالإضافة إلى خدمات الترفيه. وللمبنى توسعة جديدة يتم العمل على إكمال البناء وتجهيزاته حيث تبرع بجزء من تكاليف البناء الأرشمندريت حدادين، من كهنة بطريركية الروم الملكيين الكاثوليك.

التعليقات
برامج   شهريّة
القادم
2019
السابق
القادم
كانون الأول
السابق
المزيد المزيد
برنامج الدبلوم في دراسات الكتاب المقدس عبر الانترنت
المواد الموضوعة بالموقع ليست بالضرورة تعبر عن وجهة نظر المسؤولين عن الموقع, فهي تعبر عن وجهة نظر اصحابها او ناشريها,
نحن نضعها من اجل الحوار المتمدن ولسماع الرأي الاخر ولحوار بناء.