تغيير حجم النص تصغير الخط اعادة الخط للحجم الطبيعي تكبير الخط

كلية الناصرة الإنجيلية تحتفل بتخريج الفوج الثاني من طلابها.

| Share

الناصرة- كلام الأول- احتفلت كلية الناصرة الإنجيلية بتخريج الفوج الثاني من طلاب الماجستير في القيادة والخدمة المسيحية والبكالوريوس في دراسات الكتاب المقدس، يوم السبت 3.9.2016 في الكنيسة الإنجيلية المعمدانية في الناصرة.

افتتح اللقاء عريف الحفل القس الدكتور نبيل سمارة المدير الإداري لكلية الناصرة الإنجيلية، فرحب بالحضور، وطلب من الدكتور بشارة عوض، الرئيس السابق لكلية بيت لحم للكتاب المقدس ومؤسس الكلية، أن يبدأ البرنامج بكلمة صلاة طالبًا بركة الرب على البرنامج وعلى الخريجين.

وقد شارك بكلمات قصيرة في هذا الحفل كل من القس الدكتور جاك سارة، رئيس كلية بيت لحم للكتاب المقدس، والمهندس منذر نعوم سكرتير عام رابطة الكنائس المعمدانية في إسرائيل، والمحامي بطرس منصور الرئيس العام للمدرسة المعمدانية في الناصرة، والقس الدكتور حنا كتناشو العميد الأكاديمي لكلية الناصرة الإنجيلية، والقس عازر عجاج مدير العلاقات العامة في الكلية، والطالبة ميرنا يوسف جورجي التي قدمت كلمة الخريجين.
وقد مدح المتكلمون الخريجين على ما أنجزوه، وشجعوهم على الاستمرار في الدراسة وخدمة الكنيسة والمجتمع بما حصلوا عليه من تدريب أثناء دراستهم في الكلية.

وقد تخلل الحفل فترات من التسبيح والعبادة قادها الأخ ابراهيم سدران، وهو أحد الخريجين، وفريق من الكنيسة المعمدانية في كفركنا. وشاركت جوقة كلية بيت لحم للكتاب المقدس بقيادة المهندس أكرم نصار بفقرة خاصة من الترانيم أيضًا.

واختتم الحفل بكلمة صلاة وبركة على الخريجين من قبل الأخ هاني بلان رئيس رابطة الكنائس المعمدانية في إسرائيل.

ونُدرج هنا أسماء الطلاب الذين تخرجوا هذه السنة وهم:

من برنامج البكالوريوس في دراسات الكتاب المقدس:
يوسف صباغ

من برنامج الماجستير في القيادة والخدمة المسيحية:
ابراهيم سدران
الياس طنوس
دعد عودة
سهيل بطحيش
عبير منصور
عنان نجار
غسان عودة
ميرنا جورجي
نظام زامل

التعليقات
برامج   شهريّة
القادم
2017
السابق
القادم
آب
السابق
المزيد المزيد
اعلان مجاني
المواد الموضوعة بالموقع ليست بالضرورة تعبر عن وجهة نظر المسؤولين عن الموقع, فهي تعبر عن وجهة نظر اصحابها او ناشريها,
نحن نضعها من اجل الحوار المتمدن ولسماع الرأي الاخر ولحوار بناء.