تغيير حجم النص تصغير الخط اعادة الخط للحجم الطبيعي تكبير الخط

أنت مدعو للاحتفال معنا بالذكرى 40 لتأسيس كلية بيت لحم للكتاب المقدس!

| Share

كما تعلمون، يصادف هذا العام الذكرى السنوية الأربعين لكلية بيت لحم للكتاب المقدس! للاحتفال بهذا الإنجاز الهام، نستضيف حدثًا احتفاليًا في نهاية الأسبوع بتاريخ 1 و2 نوفمبر 2019 في كلية بيت لحم للكتاب المقدس. إنه لشرف لنا أن ندعوك للحضور والانضمام معنا لقضاء هذا الوقت البهيج معا!

سيتضمن الاحتفال بالذكرى الأربعين أيضًا مزيدًا من القصص من خريجينا، وأيضًا من الطلاب الحاليين في حفل استقبال التأثير الطلابي. بالإضافة إلى ذلك، ستشمل عطلة نهاية الأسبوع حفل عشاء لجمع التبرعات مع مزاد صامت، والصحبة الجميلة وجولة في منطقة بيت لحم.

احتفل معنا! وشارك في الاحتفال بتأثير طلابنا، وحفل العشاء وجولة في بيت لحم مقابل 140 دولارًا فقط. يمكننا أيضًا مساعدتك في ترتيب ليلتين أو ثلاث ليال من الإقامة والوجبات أثناء البرنامج وجولة إضافية في الأراضي المقدسة بعد الاحتفال بسعر خاص جدًا. يمكنك معرفة التفاصيل من خلال الضغط على مربع الحجز أدناه!
سيكون وجودك في هذا الحدث بمثابة بركة لمجتمع كلية بيت لحم للكتاب المقدس، وفي المقابل، نأمل أن تتبارك بوجودك معنا! منذ 40 عامًا، اعتمدت كلية الكتاب المقدس على شركاء مخلصين مثلك للمجيء وتشجيعنا أثناء تدريبنا وتلمذة قادة المستقبل المسيحيين.

لا تتردد في دعوة الآخرين الذين تعتقد أنهم قد يرغبون في الانضمام إلينا في احتفالنا، ولا تتردد في إضافة 4 أو 7 أيام من الجولات بعد حدث عطلة نهاية الأسبوع. ستجد جدول البرنامج والفرص الإضافية أدناه.

لمزيد من المعلومات وللتسجيل قم بزيارة موقع كلية بيت لحم الرئيسي هنا

التعليقات
برامج   شهريّة
القادم
2019
السابق
القادم
تشرين أول
السابق
المزيد المزيد
برنامج الدبلوم في دراسات الكتاب المقدس عبر الانترنت
المواد الموضوعة بالموقع ليست بالضرورة تعبر عن وجهة نظر المسؤولين عن الموقع, فهي تعبر عن وجهة نظر اصحابها او ناشريها,
نحن نضعها من اجل الحوار المتمدن ولسماع الرأي الاخر ولحوار بناء.