مقابلات وريبورتاجات
ترانيم مختارة
آخر الأخبار
ما هي الصفقة الكبرى؟ لماذا يرفض الفلسطينيون “صفقة القرن” بقلم القس الدكتور جاك سارة
إدارة وطلاب كلية بيت لحم للكتاب المقدس يحملون رسالتها لخارج البلاد
كلية بيت لحم للكتاب المقدس تُطلق مساق "اللاهوت والفكر المسيحي في فلسطين"
أنت لديك تأثير: كلية بيت لحم للكتاب المقدس تستضيف مؤتمر قمة القيادة العالمية السادس
كلية بيت لحم للكتاب المقدس في شيكاغو: ندوة نورث بارك اللاهوتية 2019
المعلمون: مثال يحتذى به فهم يُغيرون الحياة
كلية بيت لحم للكتاب المقدس تُطلق مبادرة المنتدى الفلسطيني الأكاديمي لحوار الأديان بالتعاون مع جامعة النجاح
كلية بيت لحم للكتاب المقدس تفتتح أبوابها للعام الأربعين!
كلية بيت لحم للكتاب المقدس تُضيف برنامج دبلوم مهني متوسط في اللغة العبرية إلى برامجها
خدمة آنية بيده تُقيم اللقاء الأخير من سلسلة "حرّرني لأكون أنا نفسي"
تغيير حجم النص تصغير الخط اعادة الخط للحجم الطبيعي تكبير الخط

القبض على قاتل مرسلة معمدانية في الاردن

| Share

أكد المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أن العاملين في قيادة أمن اقليم الشمال تمكنوا يوم الخميس، من إلقاء القبض على قاتل اجنبية طعننا في مدة قياسية ويذكر ان السيدة هي شيرلي هارفي Cheryll Harvey وهي مرسلة معمدانية كما جاء من وكالة الاخبار المعمدانية.

وفي التفاصيل، أوضح المركز الإعلامي أن بلاغا ورد إلى غرفة العمليات الرئيسية في مديرية شرطة محافظة اربد قبل يومين بوجود جثة لامرأة في العقد السادس من العمر في شقتها ليتحرك على الفور قائد أمن إقليم الشمال العميد عاطف السعودي ومدير الشرطة المختص ورئيس شعبة بحث جنائي الشمال والطواقم الشرطية والفنية برفقتهم إضافة إلى المدعي العام والطبيب الشرعي الذي أكد أن وفاة السيدة ناتجة إثر تعرضها لعدد من الطعنات في مناطق مختلفة من جسدها.

وأضاف أن العميد عبد الوالي الشخانبة مدير الشرطة أمر بتشكيل عدد من الفرق التحقيقية والفنية لمتابعه ملابسات الحادثة والتوصل الى قاتل السيدة التي تبين انها من جنسية أجنبية وتعمل في احد مراكز تدريب اللغات في مدينه اربد.

وبالتحقيق مع كل من تعامل مع السيدة وزملائها في العمل وكل من تعامل معها في الفترات الاخيرة من حياتها تم التوصل لاحد الاشخاص عمل لدى المغدورة في اعمال الصيانه في منزلها.

وأشار المركز الإعلامي إلى أن التحقيق مع عامل الصيانه قاد لمعلومات عن اصطحابه لابنه الحدث أكثر من مرة إلى منزل المغدورة برفقته لمساعدته في الأعمال ليتم استدعاء الحدث ومباشرة التحقيق معه أمام والده ليعترف بأنه كان يذهب برفقة والده إلى منزل المغدورة، إضافة إلى ذهابه إليها وحيدا لقضاء وشراء بعض الحاجيات لها في أوقات متفرقة، وأنه قرر الذهاب إلى منزلها وسرقة ما يمكنه من داخل المنزل لتحصل عندها مشادة كلامية بينها وبينه عند اكتشافها لأمره.

وقام على إثرها باحضار سكين من المطبخ ووجه إليها عدة طعنات في مناطق متفرقة من جسدها وتركها وغادر المكان بعد أن أخذ سلاح الجريمة معه ومفتاح مركبتها ومفتاح المنزل بعد ان اغلقه عليها.

وتابع المركز الاعلامي انه على اثر تلك الاعترافات للحدث أجريت فحوصات طبية ومخبرية أكدت تعرضه للمقاومة ووجود خدوش جرائها خلال فترة تتناسب ووقت الجريمة وباشر مدعي عام الجنايات الكبرى التحقيق بالقضية

مصدر: Come and See

التعليقات
برامج   شهريّة
القادم
2020
السابق
القادم
آب
السابق
المزيد المزيد
برنامج الدبلوم في دراسات الكتاب المقدس عبر الانترنت
المواد الموضوعة بالموقع ليست بالضرورة تعبر عن وجهة نظر المسؤولين عن الموقع, فهي تعبر عن وجهة نظر اصحابها او ناشريها,
نحن نضعها من اجل الحوار المتمدن ولسماع الرأي الاخر ولحوار بناء.