تغيير حجم النص تصغير الخط اعادة الخط للحجم الطبيعي تكبير الخط

المستشفى الانجليزي في الناصرة يستقبل العام الجديد بثمانية ولادات جديدة

| Share

العام 2012 لم يكن عام جديدا نتظره الكثيرون منا فحسب بل كان بداية حياة جديدة ل8مواليد. فقد استقبل قسم الولادة في مستشفى الانجليزي في تاريخ 1.1.2012ثمانية والدات جدد لتلدن أطفالهن في هذا التاريخ المميز لتزيد بهجة العام الجديد بهجة وأفراح.
من بين الوالدات التي أنجبن في هذا التاريخ هم خلود اغبارية من ام الفحم،  نرمين احمد من الناصرة، أركان عاصلة من عرابة، أتاب أبو شقرة من كفرمندا وخضرة ابو سلوطي من كفرمندا.
وقد عبرت الأمهات عن فرحتهن بإنجاب أطفالهن في هذا اليوم المميز وتوجهن بالشكر لطاقم العاملين والعاملات في قسم الولادة في مستشفى الانجليزي-الناصرة على الدعم والخدمة المهنية التي قدموها لهن.

لمحة قصيرة عن المستشفى الانجليزي الناصرة:

مستشفى الناصرة هو مؤسسة طبّية عامة يحتوي على (146 سريرًا)، وهو معتمد من قبل وزارة الصحة الاسرائيلية كجزء من شبكة العناية الصحية في منطقة الجليل. يقدم المستشفى خدماته لسكان مدينة الناصرة والمناطق المجاورة، التي يصل تعداد السكان فيها الى 150،000 نسمه تقريبًا.

في مدينة الناصرة التاريخية، حيث نشأ وترعرع يسوع الناصري، اقيم مستشفى الناصرة قبل 150 عام.. وعلى هدى خطى السيد المسيح، يمضي مستشفى الناصرة من خلال تقديم خدماته الطبية للجميع، بروح العطاء الانساني لجميع الناس: عربًا، يهودًا، مسيحيين، مسلمين ودروز. كما ان جميعهم ممثلين في طواقم العمل والجهاز الطبي، واللغات إذ يتحدث المستشفى بلغات عديدة منها اللغة العربية، العبرية، الانجليزية والروسية.

منذ اقامته حمل المستشفى اسم "المستشفى الانجليزي" وقد اعتاد الناس التعامل معه بهذا الاسم، ربما يعود سبب ذلك الى ان ملكيته وادارته تعودان لـ "جمعية التبشير الطبية في ادنبره" EMMS ويتلقى العون من اشخاص ومنظمات موجودة في شتى انحاء العالم.

وفي سؤال وجه الى الدكتور بشارة بشارات المدير الطبي لمستشفى عن قسم الولادة بشكل خاص بماذا يميز قسم الولادة في مستشفى الانجليزي عن غيره من المستشفيات؟

بداية يتميز مستشفى الناصرة- الانجليزي بطاقمه المهني، حيث يعد من أحسن الطواقم الطبية، مما يضيف الشعور بالراحة لدى المرأة الحامل او المقبلة على الولادة ويزيد من الاطمئنان لديها، وعند وجود أي حالة طارئة يقومون بتقديم العلاج المكثف واللازم لها.
 
نحن مؤمنون بالولادة الطبيعية، فمعظم حالات الولادة لدينا تتم عبر الولادة الطبيعية، حيث نتجنب أن تكون العملية القيصرية هي الحل الأول للولادة المتعسرة أو الطارئة.
 
نحن نفضل الولادة الطبيعية حسب المتبع دائما في استخدام التحضيرات والمواد التي تهيئ للمرأة الولادة الطبيعية، وهذا ما يميز الولادة عندنا بشهادة العديد من الوالدات لدينا في المستشفى. القسم يتمتع بالخصوصية الشخصية للمرأة حيث تكون كل امرأة في غرفة ولادة لوحدها، إضافة إلى نوعية الغذاء والطعام الذي يقدم لهن يومياً.

التعليقات
برامج   شهريّة
القادم
2019
السابق
القادم
أيلول
السابق
المزيد المزيد
برنامج الدبلوم في دراسات الكتاب المقدس عبر الانترنت
المواد الموضوعة بالموقع ليست بالضرورة تعبر عن وجهة نظر المسؤولين عن الموقع, فهي تعبر عن وجهة نظر اصحابها او ناشريها,
نحن نضعها من اجل الحوار المتمدن ولسماع الرأي الاخر ولحوار بناء.